محافظ مسندم يبحث مع وكيل وزارة التنمية الاجتماعية تعزيز دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة
مناقشة آليات الدمج المجتمعي والمبادرات التوعوية الهادفة إلى تعزيز المشاركة الفاعلة وتحقيق التنمية الشاملة.
مسندم - 15 يونيو 2026
استقبل مكتب محافظ مسندم سعادة الدكتور عبدالله بن حمود الحارثي، وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لشؤون الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك في إطار تعزيز التعاون المؤسسي وتفعيل أدوار المسؤولية الاجتماعية لدعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة وتعزيز اندماجهم في المجتمع.
وجرى خلال اللقاء استعراض آليات وبرامج الدعم الموجهة للأشخاص ذوي الإعاقة، وبحث السبل الكفيلة بتمكينهم وتعزيز مشاركتهم الفاعلة في مختلف المجالات، بما يضمن اندماجهم في المجتمع والاستفادة من قدراتهم وإمكاناتهم.
كما ناقش الجانبان عدداً من المبادرات التطويرية والبرامج التوعوية الهادفة إلى ترسيخ حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة ونشر الوعي المجتمعي بقضاياهم واحتياجاتهم، بما يسهم في تعزيز مشاركتهم المستدامة في مسيرة التنمية الشاملة وتحقيق مستهدفات التنمية الاجتماعية.
ويأتي هذا اللقاء في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز التكامل بين المؤسسات الحكومية وتطوير منظومة الخدمات الداعمة للأشخاص ذوي الإعاقة، بما يواكب التوجهات الوطنية نحو مجتمع أكثر شمولاً وتمكيناً.
موقع مسندم





رد مع اقتباس

المفضلات