النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: * أحســـن ظنونـــــــك!‏

  1. 1
    إدارة المنتدى - مسندم نت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    معدل التقيم
    33
    التعليقات
    21,266
    قصيد غير متواجد حالياً

    افتراضي * أحســـن ظنونـــــــك!‏

    أحســـن ظنونـــــــك!

    كان هناك 3 أصدقاء يمشون في طريق، فشاهدوا رجلا يحفر


    في جانب الطريق .
    فقال الأول لصاحبه :
    أنظر ... أرى رجلا يحفر إلى جانب الطريق، لا بد أنه قتل

    أحدهم ويريد دفنه في هذا الليل سأرجمه حجرا قاتلا .

    فقال له الثاني :
    لا لا هو ليس بقاتل ... لكنه شخص لا يأتمن الناس على شيء

    فيخبئ ماله هنا .

    فنظر الثالث لهم وقال :
    لا هذا ولا ذاك ... إنه يحفر بئرا للماء هو رجل صالح .

    العبــــــــــــــــرة
    كل شخص يفترض بالناس ما فيه فالصالح يرى الناس صالحين







    والطالح يراهم عكس هذا فكما قال المثل








    "كل إناء بما فيه ينضح "









    لـذا ... أحسن الظن بالناس كما تتمنى أن يحسن الناس الظن بك .











    منقول



    قصيد


  2. 2
    عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    العمر
    26
    معدل التقيم
    0
    التعليقات
    255
    عبدالرحمن الشحي غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏


  3. 3
    إدارة المنتدى - مسندم نت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    معدل التقيم
    33
    التعليقات
    21,266
    قصيد غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏

    الله يعافيك اخوي عبدالرحمن ومشكور على مرورك الطيب



    قصيد


  4. 4
    مشرف قسم الطب والصحة
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    العمر
    36
    معدل التقيم
    21
    التعليقات
    9,154
    فتى الجادي غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏

    يسلمووووووووووووو
    شكرا على الموضوع الرائع
    مشرفتنا
    قصيد
    ساكتب على قبري اني اهواك لانهم قاتلوني على ان انساك* يا من ملكت قلبي وروحي * يا من سحقت الاقزام وصغرت الكبار * يا من اعطيتي شغفا وحبا وعشقا * حبي لك يا ريال مدريد

  5. 5
    عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    العمر
    26
    معدل التقيم
    0
    التعليقات
    255
    عبدالرحمن الشحي غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏


  6. 6
    إدارة المنتدى - مسندم نت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    معدل التقيم
    33
    التعليقات
    21,266
    قصيد غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏

    فتى الجادي

    عبدالرحمن

    مشكورين اخواني على مروركم الطيب

    أسعدني تواصلكم



    قصيد


  7. 7
    عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    العمر
    26
    معدل التقيم
    0
    التعليقات
    255
    عبدالرحمن الشحي غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏


  8. 8
    إدارة المنتدى - مسندم نت
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    معدل التقيم
    33
    التعليقات
    21,266
    قصيد غير متواجد حالياً

    افتراضي رد: * أحســـن ظنونـــــــك!‏

    تسلم اخوي عبدالرحمن

    بس ممكن الاكتفاء برد واحد فقط في كل موضوع ؟



    قصيد


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •